تصميم الحمامات ببلاط بورسلين بتأثير الرخام

تصميم الحمامات ببلاط بورسلين بتأثير الرخام

يعبّر الرخام عن الرفاهية، ومن منا لا يريد أن تكون الرفاهية جزءًا من حماماته؟
نورد فيما يلي بعض الطرق بشأن كيفية تصميم الحمامات بأناقة ألواح البورسلين ذات التأثير الرخامي ورقيها.

جمال الرخام


هل لا تستطيع الحصول على ما يكفي من الرخام؟ املأ المساحة بجمال الرخام، مثل هذا الحمام المكسو بكامله من رخام باندا، جدرانًا وأرضيةً حتى الطاولات.

تسمح عروقه السميكة التي تخلق حركات كبيرة بتدفق بصري ثابت داخل الغرفة، بدلاً من طغيانها، مع الحفاظ على تصميم بسيط ونظيف. تخلق اللمسة الذهبية والوردية القديمة في التركيبات والإكسسوارات تباينًا رقيقًا مع الإحساس العام بالمساحة.

عندما يتناغم الخشب مع الرخام

هل تحتاج بعض الدفء في الحمام؟ يخلق اندماج رقي الشعور بالرخام البارد والخشب الدافئ حمامًا مريحًا دون المساس بالأناقة.

يمكن خلط المواد ومزجها بعدة طرق. لخلق مساحة دافئة ومريحة، كان الجدار مغطى برخام كالكاتا الذي تكمل قاعدته البيضاء وعروقه الرمادية الفاتحة قطع الحمام الفاتحة. ثم يتم موازنة الألوان مع الظل الداكن لأسلوب سوجي بان من أجل خلق تباين بصري خلاب.

None
None

للحصول على حمام أكثر تهوية وإشراقًا، يحاكي في أجوائه المنتجعات الصحية، تم دمج رخام فيرسيليا مع لون سيجيرت وود إكس إل الأفتح. للحفاظ على بساطة الألواح الرخامية والاقتصاد فيها، لم تُركب إلا على المناطق الرئيسية في الحمام التي يجب تسليط الضوء عليها. النقطة الأساسية هي جعل الحوض منسجمًا مع بلاط الحائط الرخامي.

رخامي أزرق

هل تريد ألوانا زرقاء جدًا كالحقيقية؟ رخام باهيا شيء لن تعلم أنك بحاجة إليه في حمامك حتى تجربه.

مثل هذا الجمال النادر الذي يحاكي هدوء المحيطات، يمكن الارتقاء بالأجواء في أي حمام. تعامل معه كقطعة فنية على الحائط لخلق نقطة محورية، مثل البقعة الرائعة هذه التي تتميز بموجة باهيا المتراصة واحدة تلو الأخرى.

None
None

لإضفاء لمسة بحرية ساحرة، تم تغطية منطقة الاستحمام في هذا الحمام باستخدام باهيا أزول. أضافت التفاصيل الزرقاء والعضوية للبلاطة عمقًا إلى المساحة، وهو ما يكفي لتبرز دون تشتيت الانتباه. يعمل الأثاث والإكسسوارات الأخرى كذلك على تكامل الأجواء مما يمنح مظهرًا عصريًا أكثر.

الفن في الرخام

هل تريد حسًا فنيًا؟ مما لا شك فيه أن العروق المفصلة في الألواح ذات التأثير الرخامي يثير الحس الفني الداخلي.

لإنشاء بيئة فاخرة تليق بحمام رئيسي حديث، رُكبت بلاطات بلو ديل بيلجيو المتطابقة كصفحتي كتاب بشكلٍ متماثل على الحوائط والأرضية. خلق هذا تلقائيًا نقطة محورية مركزية تجذب الأنظار إلى أجمل ما في المشهد، وهو حوض الاستحمام. إذا كنت الرخام الأبيض مفضلاً لديك، تتوفر أيضًا البلاطات المتطابقة كصفحتي كتاب في رخام رين ورخام فيرسيليا.