كيف تضيف الجمال المنقط لبلاط التيرازو في منزلك

كيف تضيف الجمال المنقط لبلاط التيرازو في منزلك

تقنية نشأت في إيطاليا في منتصف القرن السابع عشر ، تعود التيرازو إلى العمارة الحديثة بفضل جمالية فريدة من نوعها منمش / منقط . من تغطية العمارة الإيطالية القديمة إلى أرضيات الأماكن العامة ، برز هذا الاتجاه باعتباره اتجاهًا داخليًا شائعًا يضيف ديناميكية وتنوعًا إلى المساحات السكنية والتجارية.


نظرًا للاهتمام المتزايد بـ التيرازو ، فقد تم إعادة إنشائه في بلاط البورسلين في مجموعة كبيرة من الألوان والتصاميم والأحجام. فيما يلي بعض الطرق حول كيفية إضفاء الطابع الشخصي على مساحات المعيشة الخاصة بك مع السحر القديم لبلاط تيرازو.

الحمامات

يمكن أن يكون التيرازو ساحقًا بالنسبة للبعض ، وأكثر من ذلك إذا تم تطبيقه على الأرضية والجدران ؛ ومع ذلك ، فإن اختيار لون خافت مثل اللون الرمادي مع قطع حجرية أكبر يمكن أن يخلق بيئة حمام أكثر ترحيباً ، مثل تلك الموجودة في المنتجع الصحي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللون الخافت للبلاط سوف يقترن جيدًا بلمسات من الصلب والخشب ، وهو تباين يعطي ملمسًا وإحساسًا بالمرح للمساحة. لتحقيق مساحة متصلة بصريًا ، تم تصميم هذا الحمام باستخدام درجات مختلفة من اللون الرمادي. أحادية اللون ، حيث يتطابق بلاط Ceppo di Gre مع المرحاض المائي ، صينية الدش ، والدرابزين لجعله يبدو متماسكًا - بسيطًا ولكنه مؤثر.

None

المطبخ

نظرًا لكونه أكثر المساحات حيوية في المنزل ، فإن بلاط التيرازو هو قطعة البيان المثالية في المطبخ ، وما هي الطريقة الأخرى لخلق انطباع قوي ولكن لتتناسب مع أرضية التيرازو مع سطح طاولة مطبخ تيرازو.

للحصول على تصميم أكثر جاذبية ، اختر ألوانًا أكثر جرأة مع مطبوعات وأنماط أكثر بروزًا. مع تباين بلاط التيرازو المتاح في السوق ، يمكنك تجربة مجموعة الألوان والمنطقة المشمولة ؛ يمكن أن يكون هذا المطبخ باكسبلاش ، كونترتوب ، أو حتى أبواب الخزانة.

None

غرفة المعيشة

لإضافة عمق إلى منطقة المعيشة ، تغطي هذه اللوحة المستوحاة من تيرازو طوكيو كونكريت الجدار من الأرض إلى السقف ، مستفيدة من شكلها الكبير. لا تجعلها قوية للغاية ، فهي متوازنة بأرضية خشبية وأثاث منحني الشكل لتنعيم طراز المساحة. خلقت الجاذبية الكلاسيكية للبيج وسحر التيرازو الخالدة مساحة تحتضن تمامًا الراحة. بفضل بقعها المميزة ، التي تعطي انطباعًا قويًا ، تصبح الأرضية هي النقطة المحورية في الفضاء.

None