دليل لاختيار البلاط المثالي لحمام السباحة الخاص بك

دليل لاختيار البلاط المثالي لحمام السباحة الخاص بك

السلامة أولاً

واحدة من الاهتمامات الرئيسية عند اختيار البلاط لحمامات السباحة هي مقاومة الانزلاق.


يجب أن يوفر السطح قبضة ممتازة، حتى عندما يكون مبللاً، لمنع وقوع الحوادث والإصابات. ابحث عن البلاط بسطح محكم أو غير قابل للانزلاق الذي يوفر قبضة آمنة تحت القدم، مثل بلاط البورسلين من سيراميك رأس الخيمة، والذي يتميز بتقنية منع الانزلاق حافي القدمين+، مما يوفر مقاومة ممتازة للانزلاق.

 

None
None

المتانة والمقاومة

سيتم تعريض بلاط حمام السباحة الخاص بك لعناصر مختلفة.


سوف يتعرض بلاط حمام السباحة الخاص بك لعناصر مختلفة، بما في ذلك الماء والمواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية وتقلبات درجة الحرارة. ومن ثم، اختر البلاط المصمم خصيصًا للاستخدام الخارجي والمقاوم للبهتان والبقع والتآكل.. بلاط البورسلين هي خيارات ممتازة في هذا الصدد، لأنها متينة للغاية ويمكن أن تتحمل ظروف حمام السباحة القاسية.

الحجم والشكل

يمكن أن تتأثر الجماليات العامة لحمام السباحة الخاص بك بشكل كبير بحجم وشكل البلاط الذي تختاره.


سيؤدي اختيار البلاط الأكبر حجمًا إلى خلق شعور بالرحابة ويجعل التنظيف أسهل. على العكس من ذلك، باستخدام البلاط الأصغر حجمًا، مثل الفسيفساء، يمكنك إنشاء أنماط وتصميمات معقدة تصبح نقطة محورية آسرة في جمالية حمام السباحة الخاص بك. للحصول على تصميم سلس لحمام السباحة، استخدم قطعًا خاصة مثل مصفأه وبلاط شبكة التصريف على الجزء الخارجي من حمام السباحة الذي يتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة. تقدم سيراميك رأس الخيمة الحل الأمثل لإطلالة منسقة لحمام السباحة الخاص بك مع مجموعتها من القطع والإكسسوارات الخاصة التي تتناسب تمامًا مع الرصف.

None
None


اللون ودرجة الحرارة

 

يساهم لون وتصميم بلاط حمام السباحة الخاص بك بشكل كبير في المظهر العام للمنطقة.


البلاط الملون الفاتح يجعل المسبح يبدو أكثر إشراقًا ويجعل الماء يبدو أكثر حيوية وجاذبية. تخلق الظلال الداكنة تأثيرًا أعمق يشبه البحيرة، مما ينتج عنه حمام سباحة متطور وعصري. غالبًا ما يُفضل البلاط الأزرق لحمامات السباحة لأنها تعكس اللون الطبيعي لمعظم المسطحات المائية، مثل البحيرات والمحيطات. البلاط الأبيض أقل شيوعًا ولكنه أيضًا خيار جيد، خاصة إذا كنت تريد المزيد من السطوع والانطباع بوجود حمام سباحة أكبر.

None

ضع في اعتبارك دائمًا المظهر العام وأسلوب منطقة حمام السباحة الخاص بك واختر البلاط الذي ينسجم مع البيئة المحيطة. تتوفر مجموعة من بلاط سيراميك رأس الخيمة للمسبح ومنطقة الاسترخاء 11 لونًا عصريًا تتطابق بالتأكيد مع أي نمط. عند اختيار بلاط المسبح والمنتجع الصحي المناسب، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، بما في ذلك متانة المواد ومقاومة الانزلاق والأناقة واللون.

من خلال أخذ هذه العوامل في الاعتبار، يمكنك إنشاء بيئة مسبح جذابة وآمنة وطويلة الأمد.. 



قم بتحميل كتالوج الاسترخاء وحمام السباحة الخاص بشركة سيراميك رأس الخيمة لمزيد من الإلهام.