برنامج RAK-SANit، الخيار الآمن

2020: ثورة جديدة في عالم المساحات وطريقة استغلاها.

تحول غاية في السلاسة بداية من مرحلة التصميم وحتى تضمين تدابير صرف صحي جديدة لخلق مساحات للمعيشة والعمل في حرية وأمان تامين.

تحافظ مختبرات البحث والتطوير في سيراميك رأس الخيمة على مكانتها كرائدة في عالم التكنولوجيا ، كما كانت الأولى في العالم التي تقدم حلول تصميم داخلي مضادة للبكتيريا  في عام 2009، بفضل تطوير نوع خاص ومعتمد من الزجاج المضاد للبكتيريا.

واليوم، مع برنامج RAK-Sanit الجديد، تقدم سيراميك رأس الخيمة مجموعة أكبر من الحلول للأرضيات والجدران والأدوات الصحية، المصنوعة من الزجاج الذي يمنع نمو البكتيريا، مما يقلل من إمكانية العدوى ويساهم في خلق بيئة صحية.

RAK-SANit هو الحل المثالي للمدارس الحديثة والآمنة، والمكاتب العامة والخاصة، والمطاعم، والفنادق، والمختبرات ولجميع المساحات التي تشكل النظافة فيها أهمية أساسية.

حماية غير مرئية

None

حماية دائمة

تعمل منهجية تطبيق هذا المنتج المدمجة في التزجيج أثناء عملية الإنتاج على منح القطع حماية دائمة.

None

حماية مستمرة

حماية مستمرة مضادة للبكتيريا على مدار 24 ساعة، ولا تتطلب تقنية هذه المنتجات وجود ضوء لتفعيل خصائص المبيدات الحيوية.

None

غير سام

الزجاج المضاد للبكتيريا لا يضر سوى البكتيريا فقط. وليس له ضرر على أي كائن حي آخر.

None

لا قيود على الأبعاد الجمالية

يمكن اختيار الألوان والتشطيبات، غير اللامعة واللامعة والريفية والشفافة وغير الشفافة، لتناسب الاحتياجات الجمالية للقطع. لا يحد التزجيج المضاد للبكتيريا من تطور ألوان وتشطيبات وقوام القطع ويمكن اختياره ليلائم الاحتياجات الجمالية. 

None

الحد من الروائح الكريهة

الحد من التحلل البكتيري على سطح بلاط السيراميك لتقليل الروائح الكريهة.

None

إطالة عمر بلاط السيراميك

منع تدهور حالة سطح البلاط بفعل البكتيريا.

None

تطهير أكثر فعالية

يُعد عمل المضادات الحيوية مكملاً مثاليًا للتنظيف اليومي للبلاط. وهي مثالية للاستخدام في المستشفيات ودور الحضانة ومحلات السوبر ماركت، وما إلى ذلك.

None

مناسب لجميع المناطق التي تتطلب أداءً عاليًا في النظافة والتطهير والسلامة وسهولة الصيانة

رياض الأطفال والمدارس وحمامات السباحة والمنشآت الرياضية وغرف تغيير الملابس والمطابخ الخاصة والتجارية والمطاعم والمقاصف والصناعات الطبية والغذائية، وما إلى ذلك.

برنامج RAK-SANit هو حل متكامل يتضمن تشكيلة من البورسلين وسيراميك جريس تقلل من التلوث البكتيري وتساهم في بيئة معيشية وعملية أكثر صحة بسبب الخصائص المضادة للبكتيريا التي توفرها مركبات نترات الفضة.

تتميز مجموعة RAK-SANit  المضادة للبكتيريا من بلاط الجدران والأرضيات بتكنولوجيا مضادة للبكتيريا مدمجة في سطح البلاط بشكل دائم. بمجرد أن تتلامس البكتيريا مع السطح المبلط، تبدأ أيونات الفضة في دورة المكافحة. ترتبط أيونات الفضة في سطح البلاط المضاد للبكتيريا بأنزيمات الميكروبات وبروتيناتها وأغشية خلاياها وحمضها النووي لتدمير حمضها النووي ومنع تكاثرها. هذا يؤدي إلى القضاء على هذه الكائنات الحية.

عند ملامسة البكتيريا لسطح البلاط المُعالَج، تبدأ هذه المنتجات في منع أيض البكتيريا
تفكيك دورة حياتها ومنعها من النمو والبقاء

حماية عميقة، مدمجة في البلاط
يُدمج هذا التزجيج المتخصص في تزجيج البلاط أثناء تصنيع البلاط. تعريض التزجيج للنار على البلاط عند درجات حرارة عالية يخلق سطحًا يوقف نمو الميكروبات التي تتلامس مع البلاط.

 


 

EFFECTIVE IN 8 HOURS

None
None

تم اختباره من أجل صحتك

فعالية معتمدة

تم اختبار بلاط RAK-Sanit بواسطة مختبر CERFRIT - الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا للمعيار الياباني JIS Z 2801: 2000. تحدد هذه المواصفة القياسية طرق الاختبار لتقييم نشاط مضاد البكتيريا وفعاليته على البكتيريا المتواجدة على أسطح المنتجات.

تم اختبار بلاط RAK-Sanit بواسطة مختبر METS - الإمارات العربية المتحدة، وفقًا للمعيار الدولي ISO 27447: 2019. تحدد هذه المواصفة القياسية طريقة اختبار نشاط مضاد البكتيريا لمواد التحفيز الضوئي شبه الموصلة. طريقة اختبار لتحديد النشاط المضاد للبكتيريا للمواد التي تحتوي على حفاز ضوئي أو على أغشية تحفيز ضوئي على السطح، عن طريق قياس تعداد البكتيريا تحت الأشعة فوق البنفسجية. 

None

الاستعلامات

المشاريع

تحديد البلاط المضاد للبكتيريا

يُعد تحديد الأرضية والأسطح الصحيحة للمساحات حيث تكون النظافة ذات أهمية أساسية عملية صنع قرار معقدة ومهمة.

تتمتع سيراميك رأس الخيمة بخبرة جيدة في هذا المجال وقد تم تركيب منتجاتها في العديد من المدارس والمكاتب والفنادق في جميع أنحاء العالم.

صنعت مجموعة منتجات RAK-SANit خصيصًا لتلبي متطلبات أعلى المعايير الصحية. كما تقدم سيراميك رأس الخيمة خدمة مخصصة للمشاريع ذات المتطلبات الخاصة.

 

مواصفات المشروع لحلول RAK-SANit

بورسلين/سيراميك جريس المضاد للبكتيريا يقلل من التلوث البكتيري حتى 99.9% بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا الناجمة عن مركبات نترات الفضة (المعيار ISO 27447: 2019 أو JIS Z 2801: 2000). الاختبار المعياري للبكتيريا للمواصفة ISO 22447.

النشاط الإلزامي المضاد للبكتيريا:
• نشط 24 ساعة
• تم اختباره في الظلام وفي الضوء
• فعال على الأسطح
• دائم المفعول ومدمج في المنتج أثناء دورة الحرق عند درجات حرارة أعلى من 1200 درجة مئوية
• متين مع مرور الوقت طوال عمر منتج السيراميك.

 

الجص المضاد للبكتيريا

نوصي بتحديد استخدام الجص المضاد للبكتيريا للفواصل، المتوفر في السوق، لضمان الحماية الآمنة على السطح بأكمله.

للتركيب والتنظيف والصيانة، نوصي باتباع الإجراءات والتعليمات العادية الواردة في الكتالوجات والأدلة الفنية لبلاط بورسلين/سيراميك جريس. تجنب استخدام المنتجات والمنظفات الكاشطة التي تحتوي على شمع أو منتجات تغطية، ولا تضع راتنجات أو شموع أو مواد واقية.

None