RAK-VALET

داخليا إلى الخارج

يعمل باتريك نورجيه على تصميم مشروع لأثاث حمام جديد مفاجئ لشركة سيراميك رأس الخيمة.: راك-فاليه.
مجموعة من الأفكار والتصميمات والأشكال الحصرية والإيقاعات السريعة للوصول إلى حلول غير متوقعة، وهذه هي السمة المميزة لنهج نورجيه في كل من إبداعاته الجديدة. تمثل راك-فاليه جميع الأفكار العبقرية الإبداعية للمصمم الفرنسي، جنبًا إلى جنب مع سمعة سيراميك رأس الخيمة لجودة التصنيع وإنجاز المشاريع. تتألف التشكيلة من عناصر عملية تخدم تصميم الحمام بصورة كاملة: ذلك المكان الذي أصبح بشكل متزايد أساسًا لكل مشروع تصميم داخلي، سكني أو تجاري حيث يعتبر بمثابة مكان رئيسي للتناغم وإضفاء اللمسة الشخصية لكل إبداع كلاسيكي أو معاصر في حين كونه فريد من نوعه دائمًا..

 


 

Design

Patrick Norguet

Patrick Norguet هو شخصية أساسية في مشهد التصميم الدولي.

 

بعد اتمامه دراسة التصميم في ESDI ، تم تكليف Patrick Norguet بتصميم نوافذ العرض لاثنين من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الرفاهية: Yves Saint-Laurent و Louis Vuitton. من هذه التجارب ، اكتسب فهمًا لهوية العلامة التجارية وطريقة عرضها. ساعده تصميم منصات الأحداث في رينو على صقل مهاراته في التوليف وتطبيقها على البنيات سريعة الزوال.

 

في عام 2000 ، منحه كرسي قوس قزح الخاص به ، الذي لاحظه وأنتجه Giulio Cappellini، رؤية انتشرت بسرعة بفضل وسائل الإعلام الدولية. ثم فتح الاستوديو الخاص به في باريس. اول تصاميمه لمجموعات الاثاث كانت ل Bernhardt و Artifort و Offect و Capdell أيضا الشركات الفرنسية Alki و Tolix أثبتت وجوده في المعارض الدولية. في عام 2010 ، أدى تصميم أحد مطاعم ماكدونالدز في فرنسا تدريجياً إلى التعاون مع ماكدونالدز جلوبال. أصبح Patrick Norguet شخصية رمزية للتصميم الفرنسي.

 

سرعان ما أدرك Alias و Arflex و Artemide و Cassina و Emu و Ethimo و Glass Italia و Kristalia و Lea Ceramica و Pedrali و de Padova و Tacchini موهبته وسلطته وشاركه بشكل كامل في عملية الإنتاج ويسعى جاهدًا لإنشاء مجموعات تدوم طويلاً. مستوحات من كل ما يحيط به ، لا يتبع Patrick Norguet  الاتجاهات ولكنه يسعى إلى إعطاء شكل للمنتجات ذات الصلة والحداثة التي يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن:

 

"الشيء المصمم جيدًا ، الشيء الذي تم إنشاؤه من خلال التعاون السخي هو وقت أقل."

 


 

داخليا إلى الخارج

نقل الحياة المنزلية إلى العراء (والعكس صحيح)

 

 

مشروع خاص ناتج عن فكرة بسيطة للغاية ولكنها قوية بما فيه الكفاية لإضفاء الطابع الشخصي على المنزل بكل تفاصيله: الانسجام. الانسجام بين الداخل والخارج، بين الضوء والظل، بين الأحجام، بين الخطوط، بين العناصر والأشكال والمواد. وينتج عن هذا الانسجام نمط جديدة للحياة والاستمتاع بالمساحة المنزلية لتصبح مساحة خالية من التعددية والتكنولوجيا المعقدة. 


في كل مكان داخلي، يبقى تأثير الأماكن الخارجية حاضرًا وحيًا ليخبرنا عن تفاصيل اليوم والمناظر المحيطة. في الأماكن الداخلية، لا يتم الإخلال بالتوازن الدقيق أبدًا حيث يؤدي كل عنصر وظيفته في تناغم وتناسق مستمر. يعتمد كل شيء على من يعيش في المكان لكونه محور هذا الانسجام- والشاهد على العناصر السحرية والحساسة.

None
None
None
None
None
None
None
None
None

متوفر باللون الأبيض غير اللامع والأبيض اللامع

تتوفر أحواض الاستحمام في 5 ألوان مختلفة


 

التصميم والأداء الوظيفي

RAK-Valet bathtubs are made of RAKSOLID, a durable material composed of a mixture of natural minerals and resins. The elegant matte white finish gives a distinctive feel to the bathing area, as well as a pleasant to the touch and more anti-slip safety.

Rak-Valet with Rak-Joy Mirrors


 

أحدث تكنولوجيا للانسيابية من دون حواف

صحية وسهلة التنظيف
توفير المياه
تصميم فعال
شطف صامت
بلا حواف أو إطار

التثبيت الخفي

 

التثبيت الخفي

Our wall hung and back to wall products are benefitting of the collaboration with Fischer Group, one of the industry leaders. The use of the most innovative Fischer fixing systems, is allowing us design freedom on the ceramic, better aesthetics and more safety for the installer.
The Hidden Fixation System is comfortable and time saving, in fact one-man installation is made possible by the clip system that keeps the ceramic held up during the installation.


 

Rak-Valet Metal Legs & Towel Holders

None