RAK-SANit

    


 

برنامج RAK-Sanit، الخيار الآمن

2020: ثورة جديدة في عالم المساحات وطريقة استغلاها.

تحول غاية في السلاسة بداية من مرحلة التصميم وحتى تضمين تدابير صرف صحي جديدة لخلق مساحات للمعيشة والعمل في حرية وأمان تامين.

تحافظ مختبرات البحث والتطوير في سيراميك رأس الخيمة على مكانتها كرائدة في عالم التكنولوجيا ، كما كانت الأولى في العالم التي تقدم حلول تصميم داخلي مضادة للبكتيريا في عام 2009، بفضل تطوير نوع خاص ومعتمد من الزجاج المضاد للبكتيريا.

واليوم، مع برنامج RAK-Sanit الجديد، تقدم سيراميك رأس الخيمة مجموعة أكبر من الحلول للأرضيات والجدران والأدوات الصحية، المصنوعة من الزجاج الذي يمنع نمو البكتيريا، مما يقلل من إمكانية العدوى ويساهم في خلق بيئة صحية.

RAK-Sanit هو الحل المثالي للمدارس الحديثة والآمنة، والمكاتب العامة والخاصة، والمطاعم، والفنادق، والمختبرات ولجميع المساحات التي تشكل النظافة فيها أهمية أساسية.


 

الأدوات الصحية المضادة للبكتيريا

 

  • مجموعات الحمام RAK-ProTeK
  • مقعد وأغطية RAK-ProTeK
  • تواليت بدون إطار
  • شكل ثوري حر الاستناد
  • التنظيف دون استخدام اليدين

RAK-Sanit من الحلول المتكاملة التي تشمل المرحاض والبيديه وأحواض الغسيل والمقعد والغطاء وأنظمة الشطف.
وكل حل منها قادر على تقليل التلوث البكتيري والمساعدة في تصميم حمامات أكثر أمانًا، سواءً للمشاريع السكنية أو للأماكن العامة مثل الفنادق والمطاعم والمكاتب العامة والخاصة والمختبرات والمدارس.


RAK-ProTeK: تزجيج صحي ومضاد للبكتيريا

ُنتج حلول RAK-Sanit لحمامك باستخدام RAK-ProTeK، وهو عبارة عن تزجيج مبتكر للسيراميك تم تطويره لحماية أحواض الغسيل والمراحيض والمبولات، وجعلها أكثر نظافة وأسهل في التنظيف. ويتم إنتاج RAK-ProTeK، بمزجها مع السيراميك أثناء مرحلة الإذابة، مما يجعل سطح السيراميك أكثر نعومة، على عكس السيراميك العادي ذو السطح غير المتساوي.
وتتيح هذه الميزة تجمع مواد المنتج المضغوطة على السيراميك مما يجعله سهل الانزلاق ويجعل عملية التنظيف مريحة وأكثر كفاءة.

حماية مبتكرة ضد البكتيريا
تقتل أيونات الفضة الموجودة في هذا التزجيج الثوري 99.9% من البكتيريا في غضون 24 ساعة وتمنع نموها، مقارنةً بالتزجيج الخزفي التقليدي. وتم اختبار تزجيج منتج RAK-ProTeK في معمل أرتيست من حي السيراميك الإيطالي في مدينة مودينا.


مقعد وأغطية RAK-ProTeK

تتميز مجموعة RAK-Sanit بعروضها الخاصة بالمراحيض المضادة للبكتيريا والمقاعد المعقمة التي توفر الأمان والحماية للمراحيض. المقعد والغطاء معالجان بأيونات الفضة التي تقتل 99.9% من البكتيريا وتمنعها من الانتشار. وتتلائم مجموعة مقاعد وأغطية RAK-Sanit بشكلٍ مثالي مع كل مرحاض في العرض.


 

أحدث تكنولوجيا لحمامك من دون إطار.


تقدم سيراميك رأس الخيمة آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم أطقم الحمامات.

بناءً على المواصفات المماثلة للأدوات الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية، تتيح لك دورات المياه بدون إطار من سيراميك رأس الخيمة تجربة نفس المعايير العالية من النظافة في منزلك.

هذا وتستمر سيراميك رأس الخيمة في وضع معايير جديدة للنظافة وكفاءة استخدام المياه في صناعة الأدوات الصحية، مع أنظمة تنظيف مياه هندسية فريدة تعمل على إزالة النفايات بشكلٍ فعال، مما يساعد في الحفاظ على نظافة الحمامات وصحيتها.

شكل ثوري حر الاستناد

تمثل أحواض الغسيل حرة الاستناد فرصة جديدة ومهمة قادرة على الجمع بين جمال التصميم ومقاومة انتشار البكتيريا. ومن الآن فصاعدًا، سيشكِّل هذا الجانب صُلب نهج النظافة الثوري في الأماكن العامة والخاصة. ويتميز بالأناقة في منطقة الحمام الكلاسيكية والعملية إذا ما تم وضعه وسط بيئات العمل الكبيرة أو الممرات.

 


 

None

Watch the RAK-Sanit solutions overview video