RAK-VARIANT

دائري، بيضاوي، مربع... ما هو الشكل المفضل لديك؟ لا تتردد في اختيار التصميم الذي يناسبك، يمكنك استكشاف حلول جديدة بكامل حريتك لتطبيقها في حمامك الخاص، تمتع بكامل الحرية في تخيل ما تشاء. وبفضل نظام مبتكر ونموذجي، تفتح راك-فاريانت إمكانيات لا حدود لها للحصول على حلول مخصصة، والتي تتضمن أحواض غسيل من الأنواع الغائرة في سطح المنضدة والساقطة والسفلية. وتتوافر أشكال وأحجام مختلفة مزودة بحزمة الصنبور أو بدونها. يضمن راك-فاريانت، المصنوع من السيراميك عالي الجودة بسمك 5 مم، للمهندسين المعماريين والمصممين الداخليين مجموعة كاملة ونموذجية لتلبية جميع احتياجات التصميم.


 

التصميم

دانيال ديباسي وفيدريكو ساندري

أسس دانيال ديباسي وفيدريكو ساندري استوديو التصميم الخاص بهما في عام 2010 ويعملان في مجالات التصميم المختلفة، بدءًا من الأجسام حتى المساحات.  تشكل التجارب المتعددة والعلاقة بين التصنيع والحرفية الأساس للتفكير الأوسع نطاقًا، حيث تُعتبر الأجسام دائمًا جزءًا من صورة أكبر. لقد قاما بإنشاء أعمال لصالح أنتونيولوبي وليما وليني روزيت ونورمان كوبنهاجن وأوفكت وروزينثال وستيلتون وفيليروي آند بوش وآخرين.  حصل العديد من مشاريعهم على جوائز دولية في مجال التصميم، وهي واردة في المنشورات في جميع أنحاء العالم.  إلى جانب عملهما كمصممين، فهما يعملان بانتظام على التدريس وعقد ورش عمل وإلقاء محاضرات في مختلف المؤسسات بما في ذلك جامعة البندقية للهندسة المعمارية (IUAV) وجامعة البوليتكنيك في ميلانو. يقدم دانيال ديباسي وفيدريكو ساندري، جنبًا إلى جنب مع راك-سيراميكس، مشروع راك-فاريانت (2019).

حواف رقيقة، مقاومة عالية

خيارات التركيب

أحواض الغسيل المثبتة على منضدة

يتم تعزيز شكل أحواض الغسيل ومواد السيراميك والتصميم الجمالي مع حل التثبيت على منضدة. حيث يصبح الحوض محور التركيز الرئيسي وبالتالي يلعب دورا أساسيًا في التصميم النهائي للمشروع الداخلي. تساعد الحواف الرفيعة على تعزيز أي وحدة تخزين أو خزانة أو كونسول. كما تجعل مجموعة الأشكال المتنوعة، في الإصدار المزدوج المزود بحزمة صنبور أو بدونها، أحواض الغسيل المثبتة على منضدة راك-فاريانت مثالية للتعبير عن أفكارك بحرية.

أحواض الغسيل الغاطسة

تمثل حلول أحواض الغسيل الغاطسة راك-فاريانت حل وسط يجمع بين الأداء الوظيفي والشكل الجمالي. وفي الواقع، يمكن دمج حوض الغسيل الخزفي، بالشكل المفضل لديك، مع أي سطح من البورسلين الحجري، مما يمنحك نتائج متجانسة تناسب مختلف البيئات. في الوقت نفسه، يوفر هذا الحل مساحة كبيرة مقارنةً بحلول الأحواض السفلية، مما يتيح مساحة تخزين أكبر.

أحواض الغسيل السفلية

تُعد أحواض الغسيل السفلية، التي تُثبَّت بالكامل أسفل وحدة التخزين، حلاً مناسبًا لإخفاء الحوض بحيث لا يلاحظه أحد. وبالتالي يُصبح أداة فعالة تمامًا في البيئة المحيطة، مع إمكانية رؤية الجزء الداخلي فقط. فهو عبارة عن حل أنيق يعزز اختيار المواد التي يحددها المصمم لمشروع الحمام.