RAK FEELING


,المنتجع الصحي الخاص بي

 

تخيل مكان الاستحمام المثالي الخاص بك، حيث تندمج الجودة والانسجام مع الشكل والوظائف لتعطيك أقصى قدر من الراحة.
,تخيل Rak-Feeling، حوض الاستحمام الجديد من سيراميك رأس الخيمة، مع خطوط أنيقة وعصرية تضفي على حمامك شخصية فريدة وتعطيك لحظات استرخاء مثالية.

 


,


 

 


,تركيب متعدد الاستخدامات

,

يمكن تركيب أحواض استحمام RAK-Feeling في مواجهة الباب أو في تجويف بشكل جزئي أو قبالة الباب مباشرةً.. وتعد منتجات RAK-Feeling مثالية للمباني الجديدة والمعاد تجديدها على حدٍ سواء، بفضل الأبعاد الصغيرة البالغة 5.8 سم واللازم توافرها أسفل حوض الاستحمام لتجميع النفايات.

,

 


,التصميم والوظيفة

,

يبلغ سُمك RAK-Feeling 3 سم فحسب وسطحه مقاوم لنمو البكتيريا والفطريات لضمان مزيد من الصحة والسلامة. جميع أحواض الاستحمام مزودة بطبقة مقاومة ممتازة للمواد الكيميائية. ويتأكد ذلك من خلال اختبارات المقاومة الصارمة للمواد الكيميائية التي يتطلبها معيار EN 14527. ولا تتأثر بتعرضها للضوء. حيث يتأكد ذلك من خلال اختبارات مصابيح الزينون القوسية، التي تحاكي ضوء الشمس على أحواض الاستحمام مع التحقق من آثار القِدَم (معيار EN ISO 4892).
,كما تطابق مادة RAKSOLID أعلى معايير السلامة، والمصنفة ضمن الفئة ج DIN 51097 (أعلى مستوى يمكن تحقيقه من مقاومة الانزلاق). فهي تمنع الانزلاق على الأسطح بزاوية ميل تزيد على 24 درجة. وفي حالة التعرض للتشظي والخدوش، يمكن إعادة أحواض الاستحمام إلى حالتها الأصلية باستخدام مجموعة إصلاح خاصة.

,