RAK-CLOUD


"تمثل فكرة راك-كلاود الجديدة كليًا بداية تعاوننا مع المصمم الإيطالي جوزيبي ماوريتسيو سكوتيلا. الخطوط السائلة مستوحاة من دوامات هندسية مقترنة بأشكال متغيرة تشبه الغيوم، تفسح المجال أمام التفسيرات المتعددة وتداعب الضوء، كما تمنح ذروة الإحساس بالنعومة في حمام متطور ومرح في الوقت ذاته. كل ذلك يجعل من راك-كلاود فكرة نابضة بالحياة وقادرة على سرد قصة فريدة وغير مسبوقة. في راك-كلاود، سوف تأسرك الأدوات الصحية المُسندة إلى الحوائط أو المعلقة عليها، وأحواض الاستحمام والغسيل المستقلة الأنيقة، وأوعية الأحواض ناعمة الانحناءات، ويمكن القول بأنها حلول حوائط تلبي كافة الاحتياجات والأذواق. ومع راك-كلاود، تلهب السمات المميزة للتصميم الإيطالي خيال مصممي الديكور الأكثر تطلبًا وجموحًا لابتكار حمامات غاية في الأناقة والجمال."


 

التصميم

Giuseppe Maurizio Scutellà

ولد جوزيبي ماوريتسيو سكوتيلا في ألكامو، صقلية. وقد بدأ تعاونه مع رأس الخيمة للسيراميك من خلال راك-كلاود، وهو مشروع يأتي ضمن مسيرة طويلة من العطاء المتواصل والتفكير الإبداعي للمصمم الإيطالي، ويتكامل كليًا مع مشاريعه الأخرى، مثل مجموعة مصابيح "برايس" لشركة أرتيميد (جائزة التصميم الجيد 2008، وجائزة ريد دوت 2009، وجائزة آي إف ديزاين 2010)، ومجموعة طاولات الكريستال والسيراميك "متروبوليس" لشركة تونيلي ديزاين. "أحب التحدث إلى جميع مشاريعي، واكتشاف تاريخها، وسبر أغوار شخصيتها الأكثر غموضًا، واحترام طبيعتها، واحتضان لغتها. إنها طريقتي في الاقتراب من جوهرها الساحر، والتعبير عنها."

 

 


عض المنتجات التي صممها جوزيبي ماوريتسيو سكوتيلا: مصباح التعليق "برايس" لشركة أرتيميد والمصباح الجداري "برايس" والمصباح الأرضي "ألكتراز" ومصباح الطاولة "بان" ومصباح التعليق "بابيلونيا" ومجموعة طاولات "متروبوليس" لشركة تونيلي ديزاين، مجموعة حمام سيراميك رأس الخيمة "راك-كلاود".


 


 

متوفر باللون الأبيض غير اللامع والأبيض اللامع

"تتوفر أحواض الاستحمام في 5 ألوان مختلفة "


 

التصميم والأداء الوظيفي

أحواض الاستحمام راك-كلاود مصنوعة من مادة RAKSOLID، مادة شديدة التحمل مكونة من خليط من المعادن الطبيعية والراتنجات. حيث يعطي المظهر الأبيض غير اللامع ملمسًا متميزًا لمكان الاستحمام، فضلاً عن ملمس راقٍ ومقاومة إضافية للانزلاق.

المرايا


 

أحدث تكنولوجيا للانسيابية من دون حواف

صحية وسهلة التنظيف
توفير المياه
تصميم فعال
شطف صامت
بلا حواف أو إطار