المصممين

التعاون هو جوهر الخلق. تعمل سيراميك رأس الخيمة مع عدة مصممين مشهورين لإنشاء تصاميم حمامات مبتكرة من شأنها أن تلهم وتعزز خيالك. تهدف إلى تلبية متطلبات السوق المتطورة، ونتيجة لهذا الدمج بين الأفكار الإبداعية وأحدث الاتجاهات في الصناعة تظهر مجموعات الحمامات التي تجمع بين الجمالية والوظيفية. تقدم سيراميك رأس الخيمة فكرة المصمم إلى الحياة من خلال ابتكار منتجات عالية الجودة تمنح العملاء حرية التصور.

 

 

Patrick Norguet

Patrick Norguet is an essential figure on the international design scene.
After completing his design studies at the ESDI, Patrick Norguet was commissioned to design the display windows of two major players in the luxury industry: Yves Saint-Laurent and Louis Vuitton. From these experiences, he gained an un- derstanding of brand identity and the way of showcasing it. Designing Renault ‘s event stands helped him to hone and apply his synthesis skills to ephemeral architectures.
In 2000, his Rainbow Chair, noticed and produced by Giulio Cappellini, gave him visibility that quickly spread thanks to the international media. He then opened his studio in Paris. His early furniture collections for Bernhardt, Artifort, Offect, Capdell or the French companies Alki and Tolix validated and established his presence at international shows. In 2010, designing one McDonald’s restaurant in France gradually led to a collaboration with McDonald’s Global. Patrick Norguet has become an emblematic figure of French design.
Alias, Arflex, Artemide, Cassina, Emu, Ethimo, Glass Italia, Kristalia, Lea Ceramica, Pedrali, de Padova, and Tacchini quickly recognized his talent and authority and fully involved him in the production process and strives to create long-lasting collections. Drawing inspiration from everything that surrounds him, Patrick Norguet does not follow trends but seeks to give shape to products whose relevance and modernity would withstand the test of time: “A well-designed object, an object created through generous collaboration is time- less.”


Giuseppe Maurizio Scutellà

ولد جوزيبي ماوريتسيو سكوتيلا في ألكامو، صقلية. وقد بدأ تعاونه مع رأس الخيمة للسيراميك من خلال راك-كلاود، وهو مشروع يأتي ضمن مسيرة طويلة من العطاء المتواصل والتفكير الإبداعي للمصمم الإيطالي، ويتكامل كليًا مع مشاريعه الأخرى، مثل مجموعة مصابيح "برايس" لشركة أرتيميد (جائزة التصميم الجيد 2008، وجائزة ريد دوت 2009، وجائزة آي إف ديزاين 2010)، ومجموعة طاولات الكريستال والسيراميك "متروبوليس" لشركة تونيلي ديزاين.

"أحب التحدث إلى جميع مشاريعي، واكتشاف تاريخها، وسبر أغوار شخصيتها الأكثر غموضًا، واحترام طبيعتها، واحتضان لغتها. إنها طريقتي في الاقتراب من جوهرها الساحر، والتعبير عنها."


Daniel Debiasi and Federico Sandri

دانييل ديباسي وفيدريكو ساندري أسس دانيال ديباسي وفيدريكو ساندري استوديو التصميم الخاص بهما في عام 2010 ويعملان في مجالات مختلفة من التصميم ، بدءًا من العناصر والقطع المنفردة وصولا إلى المساحات المتعددة. تشكل التجربة والعلاقات بين الإنتاج الصناعي والحرفي أساس تفكيرهم المطول الذي يدفعهم إلى اعتبار الأشياء جزءًا من صورة أكبر. تعاون دانيال وفيدريكو مع بعض من أشهر الماركات الإيطالية والعالمية مثل أنتونيولوبي وليما وليني روست ونورمان كوبنهاجن وأوفست وروزينثال وستيلتون وفيليروي وبوخ وغيرها. تلقت أعمالهم جوائز دولية وظهرت في العديد من المنشورات في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ممارسة المهنة ، يعقدون محاضرات في مختلف المعاهد بما في ذلك IUAV فينيسيا وكلية الفنون التطبيقية في ميلانو . جنبا إلى جنب مع سيراميك رأس الخيمة، يقدم دانيال ديبيو وفيدريكو ساندري المجموعة الجديدة راك-فارينت (2019).