RAK CERAMICS RIMLESS - تكنولوجيا من أجل حمامك

12,000

يتم إنتاج اثنا عشر ألف قطعة من الأدوات الصحية كل يوم عبر العالم

500

يتم إنتاج خمس مئة قطعة من الأدوات الصحية كل ساعة عبر العالم

في شركة سيراميك رأس الخيمة، يعمل الحرفيون المهرة في وئام مع أحدث تكنولوجيا الروبوت لتصنيع الأدوات الصحية

الجودة والإنتاج

الجودة

تعتمد كل مرحلة من مراحل عملية إنتاج الأدوات الصحية في سيراميك رأس الخيمة على إجراءات مراقبة الجودة الصارمة. نتمتع بالريادة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والحضور القوي في الأسواق الدولية الأخرى، منذ القِدم وحتى وقتنا هذا. تلبي قواعدنا الداخلية المتطلبات الدولية وتتجاوزها من حيث شروط الجودة والأداء.

الشهادات

الشهادات

حظي إنتاج الأدوات الصحية في سيراميك رأس الخيمة باعتماد كبرى الجهات الرائدة التي تتمتع بسمعة طيبة حول العالم؛ كما حصلت الشركة على شهادات محلية ودولية في مجال المنتجات والعمليات، وفي كثيرٍ من الأحيان لا يلبي سيراميك رأس الخيمة المتطلبات المرجوة فحسب، ولكن يتجاوز المعايير الدولية الأكثر صرامة. كما يتم إجراء اختبار منتجات الماء/الهواء على 100% من خطوط إنتاج المراحيض والبيديه. ويتم وسم المنتجات المطابقة فقط بملصق مراقبة الجودة الجديد لدينا: ختم الجودة والأداء!

معتمد من مجلس رعاية الغابات ®FSC

معتمد من مجلس رعاية الغابات ®FSC

تُعنى مجموعة الأثاث الخشبية راك-جوي بالبيئة وحياة الأثاث ذاته. وتأتي جميع الألواح الخشبية المضغوطة والألواح الليفية متوسطة الكثافة المستخدمة في بناء مجموعة الأثاث الخلابة هذه من مصادر مسؤولة معتمدة من مجلس رعاية الغابات، وهي تراعي الغابات والأشخاص والحياة البرية. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة: WWW.FSC.ORG

التصميم والأسلوب

تصميم أصلي ومبتكر يجمع بين التطوير ثلاثي الأبعاد والنماذج الأولية السريعة

أدى تطوير منتجات سيراميك رأس الخيمة إلى توفير مجموعة كبيرة من المنتجات بتفاصيل بالغة الدقة وتصميم عالي الجودة تناسب الأذواق العالمية، بما في ذلك أحدث تكنولوجيا للانسيابية من دون حواف

صُممت مجموعة الأدوات الصحية من سيراميك رأس الخيمة لتمثل الحل المثالي لحمامك، وذلك بفضل دقة تصميمها بمساعدة أحدث برامج التصميم بمساعدة الحاسوب ثلاثية الأبعاد ونماذج أولية باستخدام تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي خماسي المحاور.

 

التنظيف دون استخدام اليدين

التنظيف دون استخدام اليدين: تجربة التنظيف الصحي بدون استخدام اليدين

أكثر سهولة وصحة. استمتع بنفس التجربة الخالية من الجراثيم بدون استخدام اليدين في الحمامات التجارية. وبفضل نظام التنظيف دون استخدام اليدين الجديد راك-سيراميكس، فإن ميزة سهولة الاستخدام والحد الأدنى من انتشار الجراثيم قد توسعت أخيرًا لتشمل المراحيض المنزلية. توجد وحدة استشعار أسفل غطاء خزان المرحاض وتعمل بأربع بطاريات AA. وتستخدم تكنولوجيا الاستشعار الناشئة، التي تتوقع مجالاً كهرومغناطيسيًا دقيقًا للغاية وموثوقًا به على حدٍ سواء. يعمل هذا النوع من أجهزة الاستشعار على اكتشاف المستخدم في المجال المتوقع ويبدأ في الرحض المزدوج: 6 لتر - إبقاء اليد فوق البقعة، أو 3 لتر - التلويح باليد.

توفير المياه

هل يمكننا توفير المياه في حماماتنا؟

تتمثل إحدى أسهل طرق توفير المياه في تركيب مرحاض بسيفون ثنائي الشطف. يتيح السيفون ثنائي الشطف للمستخدم اختيار كمية المياه المستخدمة عند شطف المرحاض وهو مصمم ليكون معلق بالجدار، ومستند إلى الجدار وهي متقارنة متقاربة بمحبس غلق مزدوج. تتيح أنظمة الشطف من سيراميك رأس الخيمة إمكانية الاختيار بين استخدام شطف كامل أو نصف شطف، مع أحجام شطف مختلفة: 6 لتر من أجل شطف كامل و3 لتر من أجل نصف شطف. كما يمكن ضبط السيفون ليشطف بكمية أقل بحيث يكون الشطف الكامل بحوالي 4.5 لتر. بالنسبة للبلدان ذات الموارد المائية المحدودة، طورت شركة سيراميك رأس الخيمة مراحيض مياه مبتكرة تشطف بشكل جيد مع شطف أحادي مخفَّض بسعة 3 لتر. باستخدام كمية أقل من الماء لشطف المرحاض، يمكنك تقليل استهلاكك السنوي من المياه بشكل كبير.
 


RAK-MAXXFLUSH
الأداء العالي وتوفير المياه في كل عملية شطف

إنها الكفاءة في الأداء، بفضل الأداء العالي لصمام الملء وصمام الشطف.
إنها الكفاءة في توفير المياه، وذلك بفضل نظام التدفق المزدوج الذي يتيح للمستخدمين اختيار بين تدفق جزئي (3 لتر) والشطف الكامل (6 لتر)
إنها الكفاءة في التصميم، بفضل زر الضغط الجديد.
إنه الشطف الفائق من سيراميك رأس الخيمة.

الانسيابية من دون حواف

أحدث تكنولوجيا للانسيابية من دون حواف

صحية وسهلة التنظيف
توفير المياه
تصميم فعال
شطف صامت
بلا حواف أو إطار

التثبيت الخفي

الهندسة البشرية

الارتفاع المريح والهندسة البشرية المحدثة

على مدى المائة عام الماضية، زاد متوسط طول الأشخاص في الدول الصناعية بنحو 10 سم.

يتجسد الإبداع في التصميم أيضًا في تلبية التغييرات التي تطرأ على السكان واحتياجاتهم الجديدة من حيث الهندسة البشرية والراحة.

يتطور تصميم سيراميك رأس الخيمة مع تطور الإنسان.

RAK-ProTeK

RAK-ProTeK - طبقة لامعة نظيفة مضادة للبكتريا

معيار جديد للنظافة

منتج RAK-ProTeK عبارة عن طبقة لامعة مبتكرة للسيراميك تم تطويرها لحماية أحواض الغسيل والمراحيض والمبولات، وجعلها أكثر نظافة وأسهل في التنظيف. ويتم إنتاج RAK-ProTeK بمزجها مع السيراميك أثناء مرحلة الإذابة، مما يجعل سطح السيراميك أكثر نعومة، على عكس السيراميك العادي ذو السطح غير المتساوي. وتعمل هذه الميزة على تسهيل إنزلاق الجزيئات المتراكمة على السيراميك مما يجعل عملية التنظيف أكثر راحة وأكثر كفاءة.

تقتل أيونات الفضة الموجودة في هذه الطبقة اللامعة الثورية 99.9% من البكتيريا خلال 24 ساعة وتمنع نموها، بالمقارنة مع السيراميك التقليدي المصقول. وقد خضع منتج RAK-ProTeK للاختبار في معمل Artest في منطقة السيراميك الإيطالية في مدينة مودينا.

 

أحواض المطبخ المصنوعة من الطين الحراري

أحواض المطبخ المصنوعة من الطين الحراري