من نحن؟

تعتبر سيراميك رأس الخيمة من أكبر الشركات العالمية في مجال تصنيع حلول السيراميك العصرية وعالية الجودة، متخصصة في بلاط الأرضيات والجدران من نوع السيراميك والبورسلان، أطقم الحمامات وأدوات المائدة والحنفيات. شركة سيراميك رأس الخيمة هي الوجهة المثالية للحلول المتكاملة للجدران والأرضيات والحمامات والمطابخ.

من أكبر الشركات عالميا، يصل حجم إنتاج سيراميك رأس الخيمة السنوي العالمي إلى 117 مليون متر مربع من بلاط السيراميك والبورسلان، و 4.6 مليون قطعة من أطقم الحمّامات، و 24 مليون قطعة من أدوات المائدة ومليون قطعة من الحنفيات، وتقدر قيمة أعمالها حوالي مليار دولار أمريكي، وتورد منتجاتها إلى 160 دولة.

وتأسست هذه الشركة العامة المدرجة في البورصة بإمارة رأس الخيمة في العام 1991 على يد صاحب سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، حاكم إمارة رأس الخيمة وعضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تحدو سموه رؤية لجعل الشركة كياناً عالمياً. ويتولى سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة ورئيس مجلس إدارة شركة سيراميك رأس الخيمة، مسؤولية توجيه الشركة نحو المنافسة العالمية باقتدار. وخلال عقدين من الزمن أصبحت الشركة من أهم مصنعي بلاط السيراميك في العالم.

وفي ظل القيادة الرشيدة للرئيس التنفيذي عبدالله مسعد، تتمتع الشركة بكونها علامة تجارية دولية متميزة، معروفة بمجموعة منتجاتها المبتكرة بالاعتماد على التقدم التكنولوجي والإنتاج العالي الجودة.

متخصصة في بلاط السيراميك والبورسلان العالي الجودة وأطقم الحمامات، تستخدم الشركة أكثر من عشرة آلاف نموذج لإنتاج البلاط، و13 نموذج لإنتاج أطقم الحمامات في الوقت الذي تتم فيه إضافة تصاميم جديدة إلى محفظتها الواسعة أسبوعيا. ويصنّع البلاط في مجموعة متنوعة من الأحجام، بدءاً من 10 سم × 10 سم وصولاً إلى الحجم الأكبر البالغ 150 سم × 300 سم، لتقدم بذلك لعملائها أوسع تشكيلة من المنتجات في مجال السيراميك

لدينا نحن متخصصون في

تنتج سيراميك رأس الخيمة أفضل وأجود أنوع بلاط السيراميك للجدران والأرضيات وبلاط البورسلان، الأدوات الصحية وأحواض المطابخ.

بلاط السيراميك

سيراميك رأس الخيمة تنتج مجموعة واسعة من بلاط السيراميك للأرضيات والجدران من مختلف الأحجام والألوان وأنماط التصميم بما في ذلك بلاط الديكور والبنسيل ومستلزمات متنوعة.

بلاط البورسلان

سيراميك رأس الخيمة تنتج مجموعة واسعة من بلاط البورسلان بتشطيبات مختلفة وأحجام متعددة تناسب جميع التطبيقات في الأماكن السكنية والتجارية.

أطقم الحمامات

تقدم سيراميك رأس الخيمة مجموعة متنوعة من أطقم الحمامات وإكسسوارات الحمامات لتلبي بذلك كل متطلبات العملاء في ما يخص الحمامات.

أحواض المطابخ

والجدير بالذكر أن سيراميك رأس الخيمة عضو مؤسس لمجلس الإمارات للمباني الخضراء الذي يدعم تطوير المباني المستدامة في الدولة، كما منحت الشركة شهادة الأداء البيئي من وزارة البيئة والمياه في الإمارات تقديراً لجهودها الناجحة والتزامها بمعايير ولوائح حماية البيئة. من جهة أخرى كرمت هيئة الأوراق المالية والسلع الشركة لالتزامها بالشفافية وفقاً لأفضل مقاييس الممارسات الدولية.

راك بورسلان

مجموعة من منتجات أدوات المائدة التي تستهدف قطاع الضيافة الراقي

كلودي راك

مشروع مشترك مع شركة كلودي الألمانية لتصنيع مجموعة من الصنابير والحنفيات وغيرها من المستلزمات الصحية الصديقة للبيئة.